مدرسة النقراشي الإبتدائية النموذجية

قد تتعدد طرق التعبير والإبداع لكن المنبع واحد وكذلك المصب،الجمال من الله وإليه
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
مدرسة النقراشي النموذجية تهنيء السادة العاملين بحقل التربية والتعليم كما تهنيء التلاميذ والتلميذات بالعام الدراسي الجديد 2016/2017
مدرسة النقراشي الإبتدائية النموذجية تهنئكم بالعام الميلادي الجديد 2017 كل عام أنتم بخير ومحبة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الاحتفال بعيد الأم بمدرسة النقراشي 21 /3/ 2005
الثلاثاء 18 أبريل 2017, 1:54 pm من طرف ozorees

» بيان عملي على إخلاء مبنى روضة النقراشي الابتدائية النموذجية عند حدوث كوارث
الأحد 09 أبريل 2017, 9:40 am من طرف ozorees

» روضة النقراشي تغني أغنية طبقين سلطة
الأحد 09 أبريل 2017, 7:28 am من طرف ozorees

» الحفل الختامي لأنشطة روضة مدرسة النقراشي النموذجية 2017 /3/4
السبت 08 أبريل 2017, 10:09 am من طرف ozorees

» أنشطة روضة النقراشي النموذجية لعام 2017 / 2016 م
الثلاثاء 28 مارس 2017, 3:27 pm من طرف ozorees

» روضة أطفال النقراشي تستعد للاعتماد التربوي
السبت 25 مارس 2017, 2:59 pm من طرف هانى حسبو

» التلميذ سعيد لويشي ( مدرسة النقراشي الابتدائية النموذجية) في مشهد مسرحي على مسرح قصر ثقافة المطرية
الجمعة 24 مارس 2017, 4:53 pm من طرف ozorees

» مشهد مسرحي للتلميذة نورهان أشرف أحمد تلميذة بمدرسة النقراشي النموذجية على مسرح قصر ثقافة المطرية
الجمعة 24 مارس 2017, 3:37 pm من طرف ozorees

» شهيد الواجب
الخميس 23 مارس 2017, 1:14 pm من طرف ozorees

نتائج الإمتحانات
صديقي العضو :
احرص دائما
 التعبير عن رأيك
فيما تقرأ من مساهمات
الزملاء
ربما تضيف أو تصحح
معلومة
فتصبح عضوا إيجابيا
فعالا
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 142 بتاريخ الأربعاء 22 ديسمبر 2010, 4:17 pm
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط قطرات الندى على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مدرسة النقراشي الإبتدائية النموذجية على موقع حفض الصفحات
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 285 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ahmadbebo فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2149 مساهمة في هذا المنتدى في 1273 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ozorees
 
سعادات حسين
 
رضاخضرى
 
هانى حسبو
 
عبدالله شعبان
 
ماندولين
 
مارى حنا
 
مايسة الفولى
 
أسامة صقر
 
esmael skr
 
تصويت
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
pubarab
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أعلان هام
يعلن منتدى مدرسة 
النقراشي الإبتدائية النموذجية
عن احتياج المنتدى لمشرفين
 على المنتديات الفرعية 
بالمنتدى،فمن يجد لديه
 الرغبة والقدرة على ذلك
من أعضاء المنتدى الحاليين
أو الأعضاء الجدد 
فليرسل رسالة خاصة إلى
 مدير المنتدى
(ozorees_moslim)
معلنا رغبته في ذلك
مصحوبة بما يشاء من
اقتراحات قد يراها هامة
لمناقشتها واتخاذ الإجراء
المناسب حيالها
والله الموفق
 

شاطر | 
 

 كلام الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله شعبان



عدد الرسائل : 181
العمر : 49
الموقع : apdallah_shapan@yahoo.com
نقاط : 338
تاريخ التسجيل : 16/09/2009

مُساهمةموضوع: كلام الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة 08 أكتوبر 2010, 10:46 am

لماذا دائما ننظر لكلام الناس ونحطة فى بالنا؟
أنا حابه النهاردة نتناقش سوياً حول هذه النقطة
هل من المعقول أن نضطر لفعل أشياء لا نرغبها من أجل إرضاء النـاس ؟
على راي المثل (كل مايعجبك والبس مايعجب الناس)
العاطل عن العمل يخشى من كلام الناس
المطلقه تخشى كلام الناس
وكذلك العانس
الفقير يخشى الناس وكلامهـم
المديون يخاف من الناس
تتعدد الأسباب التي من أجلها نخشى من الناس وكلامهـم !
ألم نسأل أنفسنا لماذا هذا الخوف ؟
هل هو فعلا ً خوف من كلام الناس
أو إنه خوف من المظهر الذي سنظهر به أمام هؤلاء النـاس
فالكثير منا يود الظهور بالشكل الذي يحبه ويرغبه
لكنه يخشى من ردة فعل الناس ومن كلامهم
ماذا سيقول الناس عنه؟
وماذا سينظرون إليه مستقبلا ً ؟
ومن الممكن ان يخسر أشياء منها الطموح بسبب كلام الناس دة
وذلك كله بسبب خوفه من نظرة الناس وكلامهـم

وهناك كلام كثييير حول هذه النقطة
وأعلم أن لكل شخص منكم رأي ووجهـة نظر حول هذا الموضوع
لن أطيل عليكم وسأترك لكم المجال لمناقشة هذه المسأله .

لكن الاهم هل يهمك كلام الناس ام لا ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعادات حسين



عدد الرسائل : 305
العمر : 65
نقاط : 616
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلام الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 19 أكتوبر 2010, 10:26 am

[size=24][center] كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر كلام الناس ملامة وحيرة مش أكتر .
لكن الاهم هل يهمك كلام الناس ام لا ؟؟؟؟
لازم يهمني ويهمني من الهم أبعده الله عنك وعن السامعين موضوع جميل لم ألاحظه إلا الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعادات حسين



عدد الرسائل : 305
العمر : 65
نقاط : 616
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلام الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 19 أكتوبر 2010, 11:22 am

قالوا قديما : ( لاتخف ان قلت ، واصمت لاتقل ..
ان خفت ) .. لكنى أقول :
الخوف قواد .. فحاذر أن تخاف !
قل ما تريد لمن تريد كما تريد متى تريد ..
لو بعدها الطوفان قلها فى الوجوه بلا وجل :
" الملك عريان " .. ومن يفتى بما ليس الحقيقه ..
فليلقنى خلف الجبل !
انى هنالك منتظر ..
والعار للعميان قلبا أو بصر ،
وإلى الجحيم بكل ألوان الخطر !
_________________
نجيب سرور
[center
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ozorees
Admin
avatar

عدد الرسائل : 383
نقاط : 703
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلام الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 19 أكتوبر 2010, 2:11 pm

كلام الناس كغيره من الأمور له وجوه عدة
منها ما هو ضار ومنها ماهو نافع وضرورى
فالغيبة والنميمة والخوض في أعراض الناس محرم شرعا،
والكلام فى القضايا العامة لمن يستند على الحجة والفهم والحكمة والعقل نافع وواجب
أن يعلم به العامة وإن كان هذا الكلام عن مسئول أو ممن لهم
سلطة ويسيئون استغلالها فنقدهم وتبصير العامة بأفعالهم ضرورى
وليس غيبة أو نميمة حتى يمكن التصدى له مواجهته إن أمكن
وفي هذا الشأن قال خليفة رسول الله (صلى الله عليه وسلم) ابوبكر الصديق
( لا خير فيكم إن لم تقولوها ولا خير فينا إن لم نسمعها) وقال (لقد وليت
عليكم ولست بخياركم اطيعوني ما اطعت الله فيكم ...
والكلام في السياسة ........... شوف انت بقى !!!


_________________
خيل طموحاتى صارت مجهدةً
من خوض حروبٍ طاحنةٍ
ضد رياح العمر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صفحتي بموسوعة الشعراء
http://arabicpoems.com/home/poet_page/3437.html?ptid=1
منتدى شروق الأدبي
http://montadashrookaladpy.ahlamontada.com/forum.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://montadashrookaladpy.ahlamontada.com/forum.htm
 
كلام الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة النقراشي الإبتدائية النموذجية :: المنتدى العام-
انتقل الى: