مدرسة النقراشي الإبتدائية النموذجية

قد تتعدد طرق التعبير والإبداع لكن المنبع واحد وكذلك المصب،الجمال من الله وإليه
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
مدرسة النقراشي النموذجية تهنيء السادة العاملين بحقل التربية والتعليم كما تهنيء التلاميذ والتلميذات بالعام الدراسي الجديد 2016/2017
مدرسة النقراشي الإبتدائية النموذجية تهنئكم بالعام الميلادي الجديد 2017 كل عام أنتم بخير ومحبة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الاحتفال بعيد الأم بمدرسة النقراشي 21 /3/ 2005
الثلاثاء 18 أبريل 2017, 1:54 pm من طرف ozorees

» بيان عملي على إخلاء مبنى روضة النقراشي الابتدائية النموذجية عند حدوث كوارث
الأحد 09 أبريل 2017, 9:40 am من طرف ozorees

» روضة النقراشي تغني أغنية طبقين سلطة
الأحد 09 أبريل 2017, 7:28 am من طرف ozorees

» الحفل الختامي لأنشطة روضة مدرسة النقراشي النموذجية 2017 /3/4
السبت 08 أبريل 2017, 10:09 am من طرف ozorees

» أنشطة روضة النقراشي النموذجية لعام 2017 / 2016 م
الثلاثاء 28 مارس 2017, 3:27 pm من طرف ozorees

» روضة أطفال النقراشي تستعد للاعتماد التربوي
السبت 25 مارس 2017, 2:59 pm من طرف هانى حسبو

» التلميذ سعيد لويشي ( مدرسة النقراشي الابتدائية النموذجية) في مشهد مسرحي على مسرح قصر ثقافة المطرية
الجمعة 24 مارس 2017, 4:53 pm من طرف ozorees

» مشهد مسرحي للتلميذة نورهان أشرف أحمد تلميذة بمدرسة النقراشي النموذجية على مسرح قصر ثقافة المطرية
الجمعة 24 مارس 2017, 3:37 pm من طرف ozorees

» شهيد الواجب
الخميس 23 مارس 2017, 1:14 pm من طرف ozorees

نتائج الإمتحانات
صديقي العضو :
احرص دائما
 التعبير عن رأيك
فيما تقرأ من مساهمات
الزملاء
ربما تضيف أو تصحح
معلومة
فتصبح عضوا إيجابيا
فعالا
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 142 بتاريخ الأربعاء 22 ديسمبر 2010, 4:17 pm
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط قطرات الندى على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مدرسة النقراشي الإبتدائية النموذجية على موقع حفض الصفحات
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 285 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ahmadbebo فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2149 مساهمة في هذا المنتدى في 1273 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ozorees
 
سعادات حسين
 
رضاخضرى
 
هانى حسبو
 
عبدالله شعبان
 
ماندولين
 
مارى حنا
 
مايسة الفولى
 
أسامة صقر
 
esmael skr
 
تصويت
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
pubarab
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أعلان هام
يعلن منتدى مدرسة 
النقراشي الإبتدائية النموذجية
عن احتياج المنتدى لمشرفين
 على المنتديات الفرعية 
بالمنتدى،فمن يجد لديه
 الرغبة والقدرة على ذلك
من أعضاء المنتدى الحاليين
أو الأعضاء الجدد 
فليرسل رسالة خاصة إلى
 مدير المنتدى
(ozorees_moslim)
معلنا رغبته في ذلك
مصحوبة بما يشاء من
اقتراحات قد يراها هامة
لمناقشتها واتخاذ الإجراء
المناسب حيالها
والله الموفق
 

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارى حنا

avatar

عدد الرسائل : 111
العمر : 48
نقاط : 244
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   السبت 04 ديسمبر 2010, 9:15 am

فوائد الزوجه النكديه


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماندولين



عدد الرسائل : 152
نقاط : 276
تاريخ التسجيل : 19/03/2010

مُساهمةموضوع: استفدنا والله   السبت 04 ديسمبر 2010, 9:56 pm

أفدتينا إفادة عظيمة ليس لها مثيل.
علشان تعرفي بس الستات عظماء في كل الأحوال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مايسة الفولى

avatar

عدد الرسائل : 80
نقاط : 187
تاريخ التسجيل : 27/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد 05 ديسمبر 2010, 12:36 pm

موضعاتك قيمه وتستحق دراسة وعناية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسامة صقر

avatar

عدد الرسائل : 61
العمر : 48
نقاط : 116
تاريخ التسجيل : 24/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد 05 ديسمبر 2010, 1:03 pm

جلست إحدى السيدات فى الصالون فتحدثت السيدة وبدأت تخطب فى وسط السيدات .. وتقول :





قالو ضل راجل ولا ضل حيطه ... ياختى بلا نيله





1 - عمرك سمعتي عن حيطه بتشخر طول الليل ومتخلكيش تعرفي تنامي



2 - ولا حيطه تدخل من باب البيت تجعر عايزه الغدا وبعدين تطين عيشتك


عشان الملح طلع زياده في الباميه





3- ولا ممكن ترجعي البيت فى يوم تلاقي الحيطه بتبوس في الشغاله





4 - طب شفتي حيطه تملا سقف الشقه دخان والارض سبارس





5 - ولا حيطه تصحيكي من عز النوم فى نص الليل عشان معرفش ايه طلع فى دماغها





6 - ولا حيطه تدوخك وراها عشان تشوفيها بتكلم مين في نص الليل بالتليفون





7 - طب الحيطه معروف مكانها طول الليل انما المحروس يدوخك وراه عشان


تعرفي كان سهران في انهي دهيه .... قال ايه عنده شغل : يا ســم





8 - ولا في حيطه تحاول تطلعك غلطانه فى كل كلمه تقوليها


عشان تثبت للعيال ان الحيطه بتفهم أكتر منك



9 - ولا حيطه تقعد تقولك ماتخرجيش بالفستان ده أحسن اقطعه هولك


ولما تطلبى منها فلوس عشان تجيبى فستان غيره


تعمل ودن من طين وودن من عجين .. طيب ده حتى الحيطه ليها ودان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماندولين



عدد الرسائل : 152
نقاط : 276
تاريخ التسجيل : 19/03/2010

مُساهمةموضوع: من أجمل مايمكن   الإثنين 06 ديسمبر 2010, 6:00 am

إن الستات اتكلموا عن الزوجة النكدية والرجالة اتكلموا عن الراجل اللي زي الحيطة دا حتى طلعت الحيطة أكثر فائدة.
أهو كدة كل واحد يبقى عارف قيمة نفسه.
الستات والرجالة.
وللإخوة كاتبي الموضوعين:




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مارى حنا

avatar

عدد الرسائل : 111
العمر : 48
نقاط : 244
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين 06 ديسمبر 2010, 6:16 am

بس برضو ضل راجل ولا ضل حيطة
اهم ليهم فائدة برضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضاخضرى

avatar

عدد الرسائل : 262
العمر : 50
نقاط : 777
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء 07 ديسمبر 2010, 9:16 am

احنا فى تطور مستمر وارجو المزيد بدون الخروج عن التص وعموما موضوع رائع
سلمت أنآملكـ ع جمآل الطرح ..
نبقى بإنتظآر الأجمل منكـي .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة النقراشي الإبتدائية النموذجية :: أخبار المدرسة-
انتقل الى: